اخبار السودان لحظة بلحظة

السودان: م. نصر رضوان يكتب: هل يأخذ الامام الصادق المهدي البيعة؟

الانتباهة اون لاين موقع اخباري شامل

لقد وجب الآن شرعا على الامام الصادق المهدي ان يقوم بأخذ البيعة الشرعية من الامة السودانية بالطرق التي اقرها اهل السنة والجماعة والتي تلزم عامة المسلمين بمبايعته وتدرأ الفتن التي اخذت تأتي آخذا بعضها بحجز بعض والمخرج منها كتاب الله تعالي ( الحديث).
ان الامام الصادق المهدي في هذا الظرف هو اكبر الساسة سنا وهو اخر رئيس وزراء انتخبه الشعب وهو يرأس جماعة اسلامية مجاهدة بايعته علي ان يراسها كما بايع اجدادهم جده الامام المهدي.
(لن يصلح حال اخر هذه الامة الا بما صلح به اولها) الحديث ،فلينظر الامام كيف كان يبابع اول هذه الامة ائمتهم فليفعل مثلهم ،وليجمع حوله اهل الحل والعقد من العلماء بلا انتماء لحزب او جماعة وليقيموا دولة الشريعة التي فرضها الله علينا. لقد تاهت اندمتنا هذه منذ الاستقلال في جدل سياسي خاض في نظريات شرقية وغربية وهندية وغيرها تسببت في تخلف بلادنا وتنامت مشاكلنا واتاحت لاعداء الاسلام الدخول وسطنا لاشاعة الفتن في اوساطنا الي ان وصل الحال بنا الان ان يقتل بعضنا البعض ونحن قبائل مختلفة لا يجمعنا الا الاسلام في هذا البلد المتعدد الاعراق .
لقد جربت انت كل الطرق الديمقراطية وغيرها لجعل شعب السودان يتفق علي دستور يمكن ان يسبب استقرار السودان ولم يبق لك الا دستور الله القران الذي تركناه منذ زمن بعيد فنتج عن ذلك تردي اوضاعنا علي مراحل وتفرقنا وكل واحد منا يظن انه علي الحق، فلا تنتظر مؤتمرا دستوريا يجمع بين الاضداد ويحضره غير السودانيين فلقد فشلت كل المؤتمرات التي تتدخل فيها القوي العالمية والمنظمات الدولية، فلا تسمح مرة اخري بفتح باب الجدل الذي اقعدنا عن العمل وجعلنا نضيع وقتنا في الكلام.
ادع ياعمنا الامام الشعب الي وحدة اسلامية لا فرق فيها بين اعجمي ولا عربي الا بالتقوي ولا تخش غير الله فان الصهاينة ومن اتبعهم لن يضرونا الا اذي وانهم لن يرضوا عنا الا اذا اتبعنا ملتهم وسيظلون يمشون خلالنا بالفتنة ومنا سماعون لهم وودوا ما عنتنا.
توكل علي الله واعلم ان الله اكبر من اي دولة كبري او منظمة اممية فالله تعالي هو رازقهم ورازقنا ولن يجعلهم يظهروا علينا فنحن خير امة اخرجت للناس ما دمنا نامر بالمعروف وننه عن المنكر.
توكل علي الله ومن توكل علي الله فهو حسبه ان الله بالغ امره لاتدري لعل الله يجعل بعد عسرا يسرا.
ابسط يدك وانا اول من يبايعك ولا تجعل هذا الشرف يتعداك لغيرك وستري من الله ما يسرك في الدنيا والاخرة فان الله لا يخلف وعده.

The post السودان: م. نصر رضوان يكتب: هل يأخذ الامام الصادق المهدي البيعة؟ appeared first on الانتباهة أون لاين.

اترك رد