اخبار السودان لحظة بلحظة

عاجل| تجمع المهنيين السودانيين يعلن عن انتخاب سكرتارية جديدة

الخرطوم: السوداني

أصدر تجمع المهنيين السودانيين، (قبل قليل) بياناً أعلن فيه عن إنتخاب سكرتارية جديدة، وجاء في البيان الذي تحصلت عليه (السوداني) ما يلي:

جماهير شعبنا الظافرة

نخاطبكم اليوم مبشرين كل حادب على طريق ديسمبر العظيم، وكل حريص على منعة وريادة تجمع المهنيين السودانيين، لنزف إليكم انتخاب سكرتارية جديدة لتجمع المهنيين السودانيين، جرى انتخابها عبر مجلس التجمع وبأسلوب ديمقراطي وروح بناءة تتطلع لرفع فاعلية التجمع ووفاءً للثقة الغالية التي حفّتنا بها الجماهير. كما أجاز اجتماع المجلس إعادة هيكلة التجمع وتسمية مناديب جدد في المجلس المركزي وتنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير.

السكرتارية المنتخبة تتكون من:
محمد عبدالرحيم
حسن فاروق
الفاتح حسين
سماهر المبارك
عثمان أبو الحسن
إسراء اسماعيل
أمجد المبارك
عمار الباقر
عبدالرحمن نور الدين

تأتي هذه الخطوات في إطار عملنا المتواصل في تجمع المهنيين السودانيين لمراجعة وتطوير الأداء ضمن مسار تقويم وإصلاح العمل القيادي في تجمع المهنيين؛ استجابةً للمطالب الموضوعية من أجسام التجمع وتجاوبًا مع نداءات الثوار ودعواتهم لاتخاذ خطوات جادة في سبيل ضخ دماء جديدة وتثوير هياكل تجمع المهنيين بهدف إنعاش عمل التجمع وتأكيد دوره وموقعه في قلب حراك الجماهير ومطالبها واجبة النفاذ كما عبرت عنها شعارات ثورة ديسمبر المجيدة. وبهذا ندخل مرحلة جديدة يعمل تجمع المهنيين ليعزز من خلالها، بكل سبيل، التزامه بأدواره النقابية والسياسية المرتبطة بإتمام مهام المرحلة الانتقالية كما عاهدنا عليها شعبنا العظيم.

نتقدم بالشكر والعرفان لطاقم سكرتارية التجمع الذين سلموا الراية اليوم، مع التقدير الأكيد للعمل الكبير الذي قاموا به وتصديهم لأعباء تنوء بثقلها الجبال خلال المرحلة الماضية. وسيتوالى تواصلنا مع جماهير شعبنا حول المهام الماثلة وما يواجهنا من تحديات؛ نستمع إلى كل الأصوات الحريصة مؤيّدة وناقدة، ويقيننا أن شعبنا متمٌ ما بدأه وأن إرادته هي الغالبة. وقريبًا يسفر الأفق لنا عن أمانٍ لم نعش إلا لها.

المجد والخلود لشهدائنا الكرام
والنصر حليف شعبنا المقدام..

فجر الاثنين 11 مايو 2020

اترك رد