اخبار السودان اليوم

اكتمال العمل بنسبة ٩٠٪ في قرية ساني كروالنموذجية للعودة الطوعية

 

الفاشر في ٢٤-٦-٢٠٢١م (سونا)

 تفقد المدير التنفيذى لمحليه كليمندو بولاية شمال دارفور محمد الحافظ سليمان اليوم سير العمل في  انشاءآت القريه النموذجيه بوحده ساني كرو الاداريه والتي تنفذها  منظمه قطر الخيريه ضمن مشروعات  المرحله الثانيه لقرى العودة الطوعية النموذجية  للنازحين والتي تجئ ضمن خطة صندوق إعمار وتنميه دارفور.

وأستمع المدير التنفيذي إلى شرح من مدير المشروع المهندس  محى الدين عبدالله احمد الذي أوضح أن  تنفيذ المشروع  قد  وصل إلى  نسبة  ٩٠٪، مشيدا في ذلك بالتزام  الشركة المنفذة (كونكريت) التي أكدت استعدادها لاكمال العمل في المشروع بحلول شهر ديسمبر القادم، .

وأضاف المهندس أحمد  ان مشروع  قرية ساني كرو النموذجية تضم  عدد اربعة مدارس وروضة  للاطفال ومركزصحى ومسجد ومركز ترفيه وسكن وظيفىي ومحطة لمياه الشرب بالاضافه الى الملاعب والطرقات.

ومن جانبه إمتدح المدير التنفيذي لمحلية كلميندو  جهود المهندسين والعاملين  في المشروع والخطوات المتقدمة التي وصل إليها العمل في القرية النموذجية، مؤكدا استعداد محليته لمواصلة  التنسيق والتعاون وتذليل كافة العقبات التي تواجه  الشركه المنفذة حتي تتمكن من إكمال  العمل في قرية ساني كرو النموذجية في الموعد المحدد له .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

Exit mobile version