اخبار السودان اليوم

قائد الفرقة الرابعة مشاة الدمازين يشيد بالقوات النظامية

الدمازين-6-6-2021(سونا)-أكد اللواء ركن رمزي بابكر احمد سعد قائد الفرقة الربعة مشاة بمدينة الدمازين أن القوات النظامية تشكل عمق  التواصل بين الوطنية والمواطن، معربا عن سعادته بتلاحم القوات النظامية ومواطني ولاية النيل الازرق موضحا بان القوات النظامية تعمل على ترسيخ دعائم الامن والاستقرار بالولاية.

جاء ذلك خلال مخاطبته صباح اليوم مواطني محلية الروصيرص لانطلاق طابور السير الطويل من مدينة الدمازين مسافة ثلاثة عشر كيلو بمشاركة قوات الشرطه بكل مكوناتها وقوات الدعم السريع  تحت شعار: فلتدم انت ايها الوطن.

وأشاد اللواء محمد صلاح الدين مدير شرطة ولاية النيل الازرق بتضامن مواطني الروصيرص مع القوات النظامية مؤكدا دور المواطنين في دعم عملية السلام ومنع التفلتات من قبل بعض المجموعات وذلك عبر دورهم المجتمعي.

وثمن الاستاذ ياسر احمد الطالب الفيل المدير التنفيذي لمحلية الروصيرص ممثل والي ولاية النيل الازرق دور القوات النظامية  لاختيارهم محلية الروصيرص لاقامة الاحتفال بنهاية الطابور مؤكدا ان ذلك رفع من الروح المعنوية لمواطني المحليه مضيفا  ان حكومة الولايه تعمل مع القوات النظامية بانسجام تام لمنع التفلتات التي شهدتها المحلية في الشهر الماضي مبينا ان هذه التفلتات لاتشبه أهل المحلية ولا أهل السودان قاطبة.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ” 

Exit mobile version