X

“باج نيوز” يورد التفاصيل الكاملة بشأن أزمة لاعب المريخ مودو نداو

الخرطوم: باج نيوز

اتحاد الكرة السوداني يوضحّ موقف نادي المريخ حول اللاعب الغامبي نداو..هل يحضر الأخير إلى السودان ويشارك مع فريقه الجديد؟.

أفادت تقارير لـ”باج نيوز” أنّ اتحاد كرة القدم السوداني تمسّك بقراره القاضي بتنفيذ شروطه بشأن لاعب المريخ الغامبي مودو نداو من أجل إكمال إجراءات انتقاله والمشاركة بصورة رسمية.

وقالت المصادر لـ”باج نيوز” إنّ نادي المريخ كان يرغب في التعاقد مع اللاعب الغامبي مودو نداو بشكلٍ نهائي، غير أنّ المفاجأة كانت عندما أدخل النادي بيانات اللاعب في نظام الانتقالات ليتضحّ أنّ عقده لم ينته مع ناديه الغامبي.

والنادي الغامبي كان قد أعلن عن موافقته على انتقال اللاعب إلى المريخ السوداني عن طريق الإعارة لمدة عامٍ مجانًا، ليكمل إجراءات انتقاله على أنّ تبدأ في السابع من يناير من العام الجاري، وتنتهي في السابع من يناير من العام المقبل.

الخطوة التي أدّت إلى تعثّر انضمام اللاعب هو أنّ نظام الانتقالات الدولي عن طريق الفيفا أكّد بحسب ما علم”باج نيوز” أنّ الانتقالات في السودان ستنتهي في الخامس من يناير من العام القادم.

وطالب اتحاد كرة القدم السوداني نادي المريخ بكتابة تعهّد وفق خطابٍ رسمي يؤكّد إرسال بطاقة اللاعب قبل الخامس من يناير.

مصادر لـ”باج نيوز” أشارت إلى أنّ اتحاد كرة القدم السوداني أوقف إجراءات انتقال اللاعب مودو إلى نادي المريخ بشرط كتابة تعهدٍ ومبلغ دولاري لضمان عدم تورّط الاتحاد.

قيادي بارز في لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة السوداني، أوضح لـ”باج نيوز” أنّ خطوة إكمال إجراءات انتقال اللاعب إلى نادي المريخ تتطلّب تنفيذ متطلبات اتحاد الكرة بالتعهّد بإنهاء إعارة اللاعب في الوقت الذي يحدّده النادي الغامبي.

ولم يحضر اللاعب مودو نداو إلى السودان منذ إعلان الاتفاق معه من قبل نادي المريخ بسبب عدم إكتمال الإجراءات.

The post “باج نيوز” يورد التفاصيل الكاملة بشأن أزمة لاعب المريخ مودو نداو appeared first on باج نيوز.