X

مدير عام قوات الشرطة يتفقد قيادة قوات الاحتياطي المركزي

الخرطوم 25-3-2021 (سونا)- اكد الفريق اول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم مدير عام قوات الشرطة على الدور الكبير الذى تضطلع به قوات الإحتياطي المركزى في حفظ الأرواح والممتلكات وحماية المشاريع الإستراتيجية للدولة.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم الى قيادة قوات الاحتياطي المركزي بمقرها بفتيح العقليين جنوبي الخرطوم برفقة أعضاء هيئة ادارة الشرطة، مشيرا الى أن قوات الإحتياطي المركزي وبما تمتلكه من خبرات وجاهزية لتنفيذ كافة البرامج والخطط الخاصة بتأمين المواسم الزراعية إضافة لتأمين القرى ومعسكرات العودة الطوعية ، مجددا حرص رئاسة قوات الشرطة لدعم وإنفاذ كافة البرامج الخاصة بالقوة بجانب البرامج التدريبية المتطورة .
وقال الفريق شرطة حقوقي/ رزين سليمان مصطفي رئيس هيئة التوجيه والخدمات أن زيارة المدير العام لقوات الشرطة تأتي ضمن أهتمام  قيادة الشرطة بتطوير الأداء الشرطي عبر عدة محاور تتمثل في تقوية جاهزية منسوبي الشرطة بالتدريب والتأهيل  لإنفاذ القانون وبسط هيبة الدولة وخدمة امن الوطن والمواطن والحفاظ على السلم المجتمعي مبينا أن قوات الشرطة مؤسسة خدمية ولها إسهام كبير في حماية المدنيين في كل ربوع البلاد وخاصة في الولايات ذات الخصوصية الأمنية .
من جانبه أشار اللواء شرطة حقوقي كمال ميرغني قائد قوات الإحتياطي المركزي الى جاهزية قواته للإضطلاع بدورها كاملا في تنفيذ مهامها وواجباتها وفق القانون مشيدا بالدعم المتواصل الذي ظلت تقدمه رئاسة قوات الشرطة لبرامج وخطط القيادة .

يذكر ان مدير عام قوات الشرطة كان قد ترأس إجتماع هيئة إدارة قيادة الاحتياطي المركزي بجانب تفقده الدروة الإلكترونية والصالة الرياضية وورشة صيانة المركبات والمجمع الإستهلاكي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”