الهلال يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة قوية أمام المريخ الفاشر اليوم

الخرطوم: باج نيوز

ستكون الأنظار شاخصة في الثالثة والنصف من مساء اليوم”الجمعة” صوب ملعب استاد”النقعة” حيث يحل الهلال الخرطوم ضيفًا على المريخ الفاشر ضمن مباريات المرحلة الأولى لحساب المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

ويدخل الهلال المباراة بحثًا عن بداية قوية تعلن عن رغبته الكبيرة في الاحتفاظ باللقب من جديد، بجانب تأكيد جاهزيته للتحدي الأفريقي المرتقب ومواجهة جي كي الزنزباري في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

وخاض”الأزرق” معسكرًا إعداديًا نموذجيًا بالإمارات خاض خلاله الفريق عددًا من المباريات كانت كفيلة بوصول لاعبيه إلى قمة الجاهزية.

ويراهن التونسي إيراد الزعفوري الذي تولى المهمة الفنية خلفًا للسنغالي لامين نداي بعد إقالته، يراهن على الكنغولي مبومبو ووليد الشعلة وشرف شيبوب لحسم المواجهة مبكرًا ونيل النقاط الثلاث.

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي بملعب النقعة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ، ومنحت الهلال لقب الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

وينتظر أن يتم تتويج الهلال بلقب النسخة الماضية من البطولة بملعب”النقعة اليوم” بحسب ما أكّد الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق.

أما الطرف الآخر، مريخ الفاشر فيخطط الجهاز الفني بقيادة آدم نايل لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوار المنافسة، وأعّد نجومه على أفضل ما يكون.

وفي ذات المجموعة، يواجه الأهلي شندي تحدي ضيفه الرابطة كوستي وذلك في السابعة والنصف مساءً بملعبه.

ويبحث الفريق الشهير بـ”الآرسنال” عن بداية مثالية وهو يتأهب للنزال الأفريقي في الأسبوع القادم، أما الرابطة فيأمل الفريق بقيادة مدربه حسن الحبوب في ظهور مغاير بعد العودة من جديد لدوري الأضواء.

وفي مباريات المجموعة الأولى، يستقبل الموردة الخرطوم بملعبه بـ”دار الرياضة” في السادسة والنصف مساءً نظيره هلال الأبيض.

اترك رد