X

مدير شرطة النيل الابيض يتفقد إدارتي الجمارك ومكافحة التهريب

كوستي 22-3- 2021(سونا) – تفقد اللواء حقوقيّ دكتور عثمان محمد فضل المولي مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اليوم إدارتيّ الجمارك ومكافحة التهريب ، في إطار زياراته التفقدية للإدارات  عقب تسلمه مهامه كمدير لشرطة الولاية .
وأكد مدير شرطة النيل الأبيض في تصريح لـ (سونا) أنه إستمع إلي تقرير مفصل من العقيد إدريس احمد إدريس مدير إدارة الجمارك بالانابة، حول سير العمل الإداريّ والفنيّ بالجمارك واشاد بالدور المتعاظم الذي ظلت تقدمه  إدارة جمارك النيل الأبيض في المجالات المختلفة، بما يسهم في دعم الإقتصاد القوميّ والولائيّ،  .

 كما إستمع سيادته إلي تقرير وافي من العميد حقوقيّ بكري بشير قسم الله مدير إدارة مكافحة التهريب بالنيل الأبيض حول الأداء الإداريّ والفنيّ وعمليات التخليص الجمركيّ للعربات غير المقننة التي وصلت الولاية في الفترة الماضية.

وأشاد مدير الشرطة بجهود إدارة مكافحة التهريب في سد منافذ التهريب وحماية الإقتصاد القوميّ، ووقف سيادته علي المعوقات والتحديات التي تواجه العمل الإداري والفنيّ بمكافحة التهريب، واعداً بتذليل كافة المشاكل والمعوقات من أجل إستقرار العمل لمزيد من التجويد والأداء.

ووقف عثمان علي المعرض المصاحب الذي يحتوي علي أهم المضبوطات بالإدارة خلال الفترة الماضية مشيداً في ذلك بالإنجازات التي حققتها الإدارة في هذا المجال .
 وقد كان لهذه الزيارة التفقدية الأثر البالغ في رفع الروح المعنوية لمنسوبيّ إدارتي الجمارك ومكافحة التهريب.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”