X

ورشة عمل لوضع استراتيجية لغرف العناية المكثفة والطب الحرج

مدني 21-3-2021 (سونا)ـ كشف الدكتور أحمد المصطفى محمد شيخ إدريس المدير العام لوزارة الصحة بولاية الجزيرة عن زيادة حالات الإصابة بكورونا.

ووجه دكتور احمد خلال اجتماع مجلس المديرالعام اليوم بالوزارة بزيادة درجة الاستعداد والتأهب بالتوسع في خدمات طوارئ مراكز العزل ومراجعة الإمداد الدوائي بالتنسيق مع الصندوق القومي للإمداد الدوائي بالولاية. ولفت الى ضرورة التنسيق مع وزارة التربية بالولاية للتنويه بأهمية الالتزام بالاحترازات الصحية بمدراس الولاية ودعم دور الصحة المدرسية بتفعيل الشراكة مع جمعية الهلال الأحمر لرصد التزام شريحة المعلمين والطلاب بالاشتراطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلن   المدير العام لوزارة الصحة عن انعقاد ورشة عمل لوضع استراتيجية لغرف العناية المكثفة والطب الحرج يوم الثلاثاء القادم بالتنسيق مع استشاري العناية المكثفة د. إيهاب طراوة استشاري العناية المكثفة بمستشفى سوبا التعليمي بالنظر لتجربة رفاعة والحصاحيصا في هذا المجال، موجها بوضع تصور متكامل حول الخارطة الصحية بالولاية والاستراتيجيات الخاصة بالمستشفيات وغيرها من الموضوعات التي تسهم في تأسيس استراتيجية غرف العناية المكثفة بالولاية.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”