X

لجنة حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية بالشمالية تختتم اعمالها

دنقلا 19-3-2021 (سونا)- إختتمت لجنة حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية بالولاية الشمالية برئاسة الامين العام للمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر الدكتورة عفراء عثمان عبد الله إختتمت برنامج طوافها الميداني على محليات البرقيق ودلقو وحلفا.

واكدت الدكتورة عفراء عثمان في تصريح لـ(سونا) أن اللجنة عقدت من خلال طوافها على المحليات سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع المدراء التنفيذيين بالمحليات وعدد من القيادات وذلك لشرح مهام واختصاصات عمل اللجنة التي وردت في قرار التشكيل والتي من بينها حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية ومراجعة درجات ووظائف قاطني المنازل الحكومية والوقوف على لائحة تنظيم السكن الحكومي بالتنسيق مع الادارة القانونية .

واشارت الى أن اللقاءات خرجت بعدد من التوصيات والقرارات من بينها ضرورة تشكيل لجان فرعية برئاسة المدراء التنفيذيين بالمحليات لرصد العقارات والمنازل الحكومية بمحليات الولاية السبع ووضع خطة إستراتيجية طويلة المدى لمعالجة كافة المشاكل الموجودة وتوفير السكن الحكومي المناسب وتهيئة بيئة العمل لموظفي الخدمة المدنية.

وقالت الامين العام للمجلس الاعلى للسياحة وتنسيق شؤون المغتربين والمعابر رئيس اللجنة إن اللجنة ستواصل عملها وادائها بكل شفافية ووضوح وتفاني واخلاص ورفع تقريرا متكاملا بذلك لامين عام حكومة الولاية الاستاذ عبد المنعم شيخ الدين.

هذا وكان عدد من اعضاء لجنة حصر ومراجعة العقارات والمنازل الحكومية قد قاموا بتغطية محليات القولد والدبة ومروي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”