X

القائد العام لقوات الجبهة الثالثة “تمازج” يصل الفاشر لتفقد قواته

الفاشر 18-3-2021(سونا) –  وصل الى الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفوراليوم الخميس القائد العام لقوات الجبهة الثالثة “تمازج “القائد أدم يحي ابراهيم (كاربينو) على رأس وفد من قيادات الجبهة حيث كان في استقبالهم قائد قطاع الجبهة القائد محمد ابوبكر ادريس واعضاء المكتب التنفيذي للجبهة.

   وأكد القائد العام كاربينو خلال مخاطبته القوات بمقر الجبهة بحي ابوشوك ان زيارته للولاية تجيء في اطار تفقد قوات الجبهة بالولايات والتحضير لإنفاذ بند الترتيبات الامنية التي نصت عليها اتفاقية جوبا للسلام خلال الفترة المقبلة.

وأكد القائد كاربينو استعداد الجبهة لتذليل كافة المعوقات التي تواجه القوات بالولاية من أجل المساهمة في بسط الأمن السلام والإستقرارفي جميع  ربوع الولاية.

من جانبه رحب قائد قوات الجبهة بالولاية بزيارة القائد العام لقوات الجبهة ووفده الزائر ، مؤكداً إستعداد  قواته  لتنفيذ  بنود إتفاقية السلام والانخراط في مسيرة البناء والإعمار.

إلى ذلك أكد كل من الناطق الرسمي باسم الجبهة القائد مصطفي أحمد مصطفي والامين العام بالولاية ياسر محمد وأمينة المرأة نعمة محمد عمر أكدا ان عملية السلام تحتاج الي تضافر الجهود ونبذ القبلية والعمل علي مبدأ قبول الآخر من أجل سودان يسع الجميع .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”