X

الصناعة تنظم معرض صنع في السودان في دورته الحادية عشر

    الخرطوم 18-3-2021(سونا) – تنظم وزارة الصناعة بالتعاون مع الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في الفترة من 6-19 من شهرأبريل المقبل معرض صنع في السودان في دورته الحادية عشر بمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات السودانية المحلية بكافة ولايات البلاد، تحت رعاية الاستاذ إبراهيم الشيخ وزير وزارة الصناعة .

    وقال الاستاذ عبدالوهاب محمد علي مدير إدارة  المعارض والمؤتمرات  بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في تصريح (لسونا) أن الهدف من قيام المعرض الحرص على مواصلة دورته العادية كل عام لعرض وعكس المنتج السوداني  وتقديم أفضل ما تنتجه الشركات المحلية ، كما يساعد في عمليات البيع المباشر من المصنع  للمستهلك وتخفيف أعباء المعيشة للمواطن .

     وقال عبدالوهاب إن المعرض ستعرض فيه كافة مستلزمات شهر رمضان المعظم  من مواد غذائية  بأسعار مناسبة ، داعيا كافة الشركات المحلية الإسراع للمشاركة في المعرض وعكس ما  أنجزته هذه الشركات من صناعات محلية متميزة  .

وأضاف أن المعرض سيفتتح أبوابه أثناء فترة المعرض الفترة الصباحية من الساعة الحادية عشر وحتى التاسعة مساءا وخلال شهر رمضان ستفتح أبواب المعرض من الساعة  الثامنة صباحا وحتى الثالثة ظهرا والفترة الثانية من الساعة الثامنة مساء وحتى  الثانية عشر مساء .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”