X

التربية الخرطوم تنفذ دورة التخطيط الاستراتيجي التربوي لقيادات التعليم الخاص

   الخرطوم  18-3-2021(سونا) – نفذت وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العامة للتعليم الخاص بالتعاون مع منظومة الدفاعات الصناعية ، دورة تدريبية حول (التخطيط الاستراتيجي التربوي) ، وذلك بمركز علوم الزكاة بالخرطوم.

   وقالت المساعدة الإدارية لمدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بالولاية الأستاذة سامية الشيخ ، لدى مخاطبتها  اليوم ختام فعاليات الدورة ، إن الدورة استهدفت نحو(20) قياديا من قيادات التعليم الخاص بولاية الخرطوم،ة مشيرة الى أن الاختيار شمل مديري التعليم الخاص بالمحليات بالمرحلتين الأساس والثانوي بجانب منسقي التعليم الأجنبي .

 وأكدت  الأستاذة سامية  أن الهدف من الدورة رفع كفاءة منسوبي التعليم الخاص في مجال التخطيط الاستراتيجي التربوي ، والإسهام في تجويد الرؤية الاستراتيجية القائمة تماشيا مع التطور العلمي .

  وكشفت أن الدورة استمرت لمدة (5) أيام ، وقدم أوراقها نخبة من الأكاديميين المميزين على رأسهم بروفيسور محمد حسين أبو صالح ، دكتور أحمد القشبندي ، واللواء ركن (م) محمد خوجلي الأمين ، ود. محمد نعمة الله.

وأكدت سامية” أن الدورة هي انطلاق  لسلسلة من الدورات العلمية بشراكة مع منظومة الصناعات الدفاعية من أجل الإسهام في ترقية العمل الاستراتيجي التربوي.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”