X

ترتيبات لتدشين برنامج العطاء الوفير لشهر رمضان بالقضارف

القضارف 17-3-2021(سونا) – اطلعت المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية القضارف د/اميرة هاشم القدال علي ترتيبات ديوان الزكاة لتدشين برنامج العطاء الوفير لشهر رمضان الكريم للعام 1442ه بمحليات الولاية المختلفة الذي يجي هذا العام  تحت شعار (ذلك ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوي)   برعاية والي القضارف د/ سليمان علي.
     جاء ذلك لدي لقائها بمكتبها اليوم امين ديوان الزكاة بالولاية الاستاذ الهادي محمد احمد الذي استعرض خطة الديوان لشهر رمضان المعظم و اقامة مشاريع تنموية علي الشريط الحدودي فضلا عن السعي لتدشين مشاريع انتاجية لتخفيف اعباء المعيشة و دعم الاسر الفقيرة وتقديم مشاريع انتاجية للمتعايشين مع مرض الايدز ودعم اسر الجرحي وشهداء ثورة ديسمبر المجيدة . وابان امين الزكاة بالقضارف انهم بصدد تنفيذ مخيم للعيون بالولاية في محاور عمليات العيون ومتابعة الحالات  بالتنسيق مع مستشفي مكة لطب العيون ووزارة الصحة والتنمية الاجتماعية .
   من جانبها ثمنت المدير العام جهود الديوان في مختلف المجالات  واكدت التعاون والالتزام بتقديم كل ما من شأنه خدمة انسان الولاية وناشدت المواطنين الذين يعانون من امراض العيون للاستفادة من الخدمات  العلاجية التي تقدم في المخيم .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”