X

الجبهه الثالثة تمازج:الحكم الإقليمي سيعزز التنمية وتوفير الخدمات

مدني 16-03-2021 (سونا) – دشنت الجبهه الثالثة تمازج صباح اليوم بقصر الثقافة بمدني برنامجها للتبشير بالسلام وعمل مكاتب الجبهة بولاية الجزيرة وذلك تحت شعار (لا جهوية .. لا قبيلية .. لا عرفيه) بمشاركة واسعه من قيادات الجبهه بالمركز ومنسوبي الجبهة بالولاية.. حيث عبر الاستاذ سر الختم التجاني مسؤول الإقليم الأوسط وممثل رئيس الجبهه لدي مخاطبته الإحتفال الذي أقيم على شرف المناسبه عن إرتياحه لتوقيع السلام لافتا إلي أن التمازج يسهم في تقريب المسافات بين مختلف مكونات المجتمع.

وأكد سر الختم التجاني إن الحكم الإقليمي سيعزز تنمية البني التحتية وتوفير الخدمات بالاقاليم مطالبا بتنفيذ شعار الثورة وتحقيق العدالة ومحاكمة كل من ارتكب جرم في حق الوطن والمواطن كاشفاً عن برنامج الجبهه خلال الفترة المقبلة والذي يرتكز علي تفعيل جودة التعليم والصحة والإهتمام بالزراعة باعتبارها عصب الحياة إلي جانب الإهتمام بالشرايح الضعيفة (الأرامل وذوى الإحتياجات الخاصة والمشردين) بأن ينالوا حقوقهم كامله وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار ممثل رئيس الجبهة إلي أن الهدف الأساسي العمل على بناء وصناعة السلام وإرساء دعائمه في كل أنحاء البلاد .

من جانبه أعلن العميد صلاح آدم إدريس رئيس الجبهة الثالثة بالجزيرة أن هذه المرحله تشهد تحولا وإنتقالا إلي مرحلة جديده من أجل البناء والتعمير والإندماج مع المجتمع وتحتاج إلى عزيمه واصرار مشددا على أهمية الوقوف خلف برامج الجبهه للإسهام في تعزيز السلام والإستقرار والرخاء.

قال ممثل الإدارات الأهلية علي حسين يوسف أن الشعب السوداني انتظر السلام طويلا ممتدحا جهود الإدارة الأهلية في تحقيق الأمن والإستقرار مناديا بضرورة تمثيل الإدارات الأهلية في المحاكم الشعبية.

فيما ذهب ممثل المحليات يحي محمد يوسف لضرورة الإستفادة من الموارد المتاحه لتنفيذ الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة وأشار إلي المرحلة المقبلة مرحلة حقوق وواجبات.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”