X

طلاب ام درمان الاسلامية ينظمون وقفة احتجاجية امام وزارة العدل

الخرطوم 16-3-2021 (سونا) – نظم طلاب جامعة ام درمان الاسلامية وقفة احتجاجية  أمام وزارة العدل ظهر اليوم مطالبين بتحقيق العدالة في قتلة الطالب عبد العزيز الصادق طعنا بآلة حادة داخل الجامعة.

ورفع الطلاب شعارات ، الدم قصاد الدم مابنقبل الدية ؛ مقتل طالب مقتل أمة ؛اعدام اعدام في الشارع .

واستطلعت سونا عددا من الطلاب ضمن اللجنة التي تم تكوينها لرفع المذكرة لوزارة العدل .

وقال الطالب محمود عبد العزيز الامين فضل المولي من جامعة ام درمان الاسلامية كلية المختبرات الطبية المستوي الثالث ان الشهيد زميلنا ونحن اتينا هنا نطالب وزارة العدل والنيابة بالقصاص والدم حق اخونا

الطالبة سمية عوض احمد مختبرات طبية المستوي الرابع أكدت وقفتنا هنا لقضية مقتل زميلنا الشهيد عبد العزيز الصادق  وهي كلمة واحدة ومطلب واحد واخير هو القصاص ولاشئ غيره .

  المنذر احمد عثمان احمد كلية الهندسة اوضح ان هذه الوقفة تأتي للمطالبة بالعدالة في قضية قتل زميلنا الذي قتل داخل حرم الجامعة ونطالب الوزارة بتنفيذ العدالة والقصاص من هؤلاء القتلة .

الجدير بالذكر ان شرطة ولاية الخرطوم اعلنت امس القبض على ثلاثة متهمين في مقتل الطالب عبد العزيز الصادق محمد الطالب بكلية علوم المختبرات المستوى الثاني وان الشرطة قد القت القبض على احد المتهمين والذي اقر بمشاركته في الجريمة وقام بالارشاد على المتهم الاساسي وتم القبض عليه ووُجد مطعونا نتيجة لدخوله في عراك مع المرحوم وارشد لمكان اداة الجريمة .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”