X

منظمات بشارات بالنيل الابيض تقدم 1000 وجبه مدرسية

كوستي في 15/ 3/ 2021م (سونا) – أكد الأستاذ نزار ابوزيد الأمين العام لمنظمة بشارات الخيرية بولاية النيل الأبيض على أهمية الدور الذى ظلت تقوم به منظمة بشارات فى مجال العمل الإنسانيّ والطوعيّ والاجتماعىّ والخدمىّ بمدينة كوستى والمناطق المجاوره .
وأشار الأمين العام لمنظمة بشارات في تصريح لـ (سونا) إلى أن المنظمة تقوم بتجهيز ما لا يقل عن ألف وجبة لتلاميذ مرحلة الأساس من أسر الأيتام والمتعففين، بحيث يتم إعداد هذه الوجبة بالتعاون مع ديوان الزكاة بالولاية واتحاد والغرفة التجارية واتحاد اصحاب والمخابز.

وأبان نزار أن الوجبة المدرسية تستهدف حوالي خمسة وعشرين مدرسة أساس بكوستي، أي بواقع أربعين وجبة لكل مدرسة، إلي جانب توفير ألزي المدرسيّ.

وقال ابوزيد إنهم يسعون خلال الأيام المقبلة لتوزيع كيس الصائم على الأرامل والفقراء، بالإضافة لإعداد  إفطار لنزلاء سجن كوستى،  وذلك في إطار خططها وبرنامجها السنوىّ لشهر رمضان المعظم.

 واضاف ابوزيد أن المنظمة تحتفل سنوياً بعيد المعلم من خلال تكريم عدد من الرموز التي كانت بصمات واضحة في قطاع التعليم بالولاية، وناشد الأمين العام كل الخيرين بمدينة كوستي لمد يد العون للمنظمة حتي تقوم بدورها كاملاً تجاه قضايا الفقراء والمساكين والأيتام، والإعداد المبكر لبرامج شهر رمضان المبارك .

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”