X

والي النيل الأزرق يطلع على المشروعات الشبابية والرياضية بالولاية

الدمازين 14-3-2021(سونا) – اطلع الأستاذ جمال عبد الهادي محمد أحمد والي ولاية النيل الأزرق المكلف الأمين العام لحكومة الولاية اليوم، على مجمل المشروعات الشبابية والرياضية والاستعدادات الجارية لإنجاح مشاركات الولاية في المنافسات الرياضية القومية  بمناشطها المختلفة.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ أشرف حسن خضر الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة. الوالي المكلف وعد بتقديم الدعم والعون اللازم لإنجاح مشاركة الولاية في المنافسات والبطولات المنشطية على المستوى المحلي والقومي والإقليمي والعالمي، معربا عن تقديره للجهود المبذولة في سبيل إعداد وتجهيز الفرق والإبطال المشاركين باسم الولاية في مناشط كرة القدم والمصارعة والشطرنج خلال المرحلة القادمة.

وأوضح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن اللقاء تناول الجهود الجارية لتجهيز ممثلي الولاية المشاركين في المعسكر المقام بولاية كسلا استعداداً للمشاركة في لبطولة الإفريقية بدولة المغرب والبطولة العالمية بدولة اليابان. وأضاف أن اللقاء وقف على الترتيبات الجارية للإعداد لمشاركة الولاية في منافسات بطولة الجمهورية للشطرنج التي تستضيفها ولاية كسلا مطلع الـسبوع القادم، مضيفاً أن اللقاء تناول نتائج فعاليات تكريم عدد من حكام كرة القدم الذين نالوا الشارة الدولية في تحكيم كرة القدم، وكشف عن البرامج الرياضية والشبابية التي يجري الإعداد لإنفاذها خلال شهر رمضان الكريم.

وكالة السودان للأنباء  ” سونا ”