X

“الصحفيين السودانيين” في السعودية تنعى رئيس تحرير صحيفة الرياض فهد العبدالكريم

تلقت جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية ببالغ مشاعر الحزن والاسى، نبأ وفاة الإعلامي الكبير والصحفي القامة الأستاذ والزميل فهد بن راشد العبد الكريم رئيس تحرير صحيفة الرياض، والذي رحل بصمت بعد معاناة مريرة مع المرض.

وقال رئيس جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية الدكتور حسين حسن حسين: “نترحم على روح الأستاذ فهد العبدالكريم، والذي بوفاته فقدت الصحافة السعودية احد ابرز الوجوه الوطنية التي عملت بجد وإخلاص لتطوير اليآت العمل الإعلامي في المملكة لاكثر من ربع قرن من الزمان، متنقلا بين شتى ضروب العمل الصحفي من محرر وحتى وصل لمنصب رئيس تحرير في واحدة من كبريات الصحف في المملكة والمنطقة العربية”.
وأضاف الدكتور حسين: “كان لعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين السودانيين شرف العمل مع الفقيد الرحل ابان فترة عمله الممتدة بمجلة اليمامة، ومن ثم صحفية الرياض، وقد كان – رحمه الله – مهنياً من الطراز الأول، مخلصاً في علمه، جادا مثابرا، قدم لوطنه ولمهنة الصحافة التي أحبها الكثير من قصص النجاح”.

وتتقدم جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة العربية السعودية بأحر التعازي، وصادق المواساة، الى معالي وزير الإعلام السعودي المكلف، الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، والى الوسط الإعلامي والثقافي السعودي، وللزملاء بمؤسسة اليمامة للصحافة والنشر، ولاسرة الراحل، في هذا الفقد الكبير، والمصاب الجلل، سائلين الله للفقيد الرحمة والمغفرة، ولاهله ومحبيه، الصبر وحسن العزاء، ولا حول ولا قوة الا بالله.

وكتب الزميل عمر عبدالرحمن أحد مؤسسي جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية معزياً في فقيد الصحافة، فقال” لا حول ولاقوة الابالله. اللهم ارحم فهد العبدالكريم رئيس تحرير جريدة الرياض زاملتة عقدين من الزمان كان نعم الاخ والصديق، اللهم اغفر له وارحمه” .

%%footer%%